منتديات دموع غزه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» الفرق بين thank you و thanx
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الأربعاء فبراير 02, 2011 6:42 am من طرف بنت الصمود

» منتديات وشبكة دموع غزه تعلن عن حملة التضامن مع الشيخ رائد صلاح لمدة 5 شهور
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الأربعاء فبراير 02, 2011 6:32 am من طرف بنت الصمود

» سبب نزول اية 12 من سورةة يس
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الجمعة يناير 28, 2011 10:09 pm من طرف الوتر الحساس

» ×× الفشة هنآاا ××
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الجمعة يناير 28, 2011 5:40 am من طرف بنت الصمود

» جمل رائعة....ومعاني ضائعة
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الخميس يناير 27, 2011 10:46 am من طرف الوتر الحساس

» اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الثلاثاء يناير 25, 2011 12:58 pm من طرف بنت الصمود

» محل للشۈٍۈٍۈٍڪَۈٍلآتـہ فـيَ اليآبآن
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الثلاثاء يناير 25, 2011 12:28 pm من طرف بنت الصمود

» احلى نكت.....
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الثلاثاء يناير 25, 2011 12:24 pm من طرف بنت الصمود

»  لوحة تنتظر الألـوانـ لتغدو اكثر جمالا
اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Icon_minitime1الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:47 pm من طرف ابو الروم

التبادل الاعلاني
أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت

2 مشترك

اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Empty اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت

مُساهمة  ابو الروم الأربعاء ديسمبر 08, 2010 7:12 pm

Crying or Very sad اليوم كل واحد خايف على حالو وعلى كرسي Crying or Very sad
شو الي البيصير في هلبلد كل واحد خايف على نفسو شوهد
انا نفسي افهم شو صار لو كل واحد ساب كرسي ثواني؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجو ان يجيب جميع الاعضاء على هذا السؤال............................................................................................ اما بعد
^
^
هي النصيب احنا ما في حد سائل عنا بلمرة اما للغاصب في احترام من كل العرب
لي ما في حد معنا هلقيت ماش العلم العربي اخواتنا ليش مانهم معنا
بس تركيا الي معنى والوكالة الي ما منعرفهم

يعني لقيت لو امريكا نادت بترحو اما لو ان احنا الي ندينا بيخافو اليجاوبو
افهم ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا بناشد كل العرب انو يقفو معنا ...............................................................................::::
انا لمين بحكي اكيد بحكي مع حالي لانو احنا لازم نكون هيك

سلام سلام سلام
pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale pale
الرجو التثبيت

ابو الروم

اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت Empty رد: اه اه اه اه وينكو يا عرب......... ارجو التثبيت

مُساهمة  بنت الصمود الثلاثاء يناير 25, 2011 12:58 pm

لا يا اخى بس لو عليت صوتك راح يصحوا من الغيبوبة يلى هم فيها اوعك تطلب المساعدة من اي دولة
بنت الصمود
بنت الصمود
مشرفه عامه